خدمة الغرف
تتيح خاصية “خدمة الغرف” إمكانية إدارة حالة الغرف/الوحدات السكنية، وإسناد المهام إلى موظفي نظافة الغرف، ومتابعة نظافة وترتيب غرف النزلاء، مما يجعل إدارة العمليات التشغيلية اليومية أسرع وأكثر كفاءة.
- نظرة عامة وشاملة عن حالة نظافة الغرف.
- متابعة وإدارة ومراقبة العمليات التشغيلية بسهولة.
- إمكانية البحث واستخراج التقارير لحالات الغرف (شاغرة – غير نظيفة، شاغرة – نظيفة، مشغولة – تحتاج نظافة، مشغولة – نظيفة…).
- تحديث لحظي لحالة نظافة الغرف.
- تمكين “موظفي النظافة” من تحديث المهام المسندة لهم حال الانتهاء من نظافة الغرف/الوحدات السكنية.