إدارة علاقات النزلاء
توفر منصة مبيت خاصية لإدارة بيانات النزلاء من خلال تسجيل البيانات الشخصية للأفراد أو الشركات مثل الاسم، فئة العميل، بيانات الاتصال والتفضيلات الخاصة به كأنواع الغرف، طرق الدفع المفضلة، تقييمات الإقامة، وكذلك المعلومات المتعلقة بحجوزاته:
- الاحتفاظ ببيانات النزلاء وإعادة استخدامها للإقامات المتكررة.
- تخصيص رسائل نصية ورسائل بريد الكترونية ترسل بشكل آلي قبل أو بعد أو خلال مدة الإقامة.
- إمكانية تصدير بيانات العملاء والاستفادة منها في الحملات التسويقية لزيادة نسبة الإشغال.
- تحليل تقييمات النزلاء حول جودة الخدمات لمعرفة نقاط الضعف وتحسينها مما يساهم بشكل كبير في تحسين سمعة وهوية الفندق أو الشقق المخدومة.
- إمكانية إضافة حقول وبيانات في ملف النزيل حسب احتياج الفندق أو الشقق المخدومة.
- عرض جميع الحجوزات الخاصة بالعميل في شاشة واحدة.
- إمكانية تصنيف النزلاء حسب احتياج المنشأة.